رحلة تعلم ممتعة بانتظارك
انطلق الآن مع Edulm

heroImage
forAll_image

رحلة Eduloom تنطلق من هنا

تتمحور رسالتنا حول الطالب ليصبح متعلمًا حرًا، صاحب شخصية مؤثرة، يمتلك الشهادات والمهارات المطلوبة للالتحاق بأفضل البرامج الدراسية والمؤسسات المهنية العالمية، ويمتلك القدرة على التنافس والتميز دوليا، وهذا لن يتم إلا برفع درجة الوعي التعليمي لدى أولياء الأمور واستهدافهم بمحاضرات وأنشطة هدفها جعل المنزل والوالدين بيئة خصبة للتوجيه والإرشاد التعليمي الصحيح.

قيمنا

رحلة تعلم للحياة

نسعى بكل إمكانياتنا ومجهوداتنا بمشاركة العلماء والباحثين، لخلق بيئة تعليمية مستمرة من المهد إلى اللحد، تُعني بإخراج شخصيات قوية ومؤثرة تفوز بأفضل البرامج الدراسية وتلتحق بأرقى المؤسسات الدولية، تعي دورها المنوط بها في عالمنا المتغير المعاصر، أفراد يؤمنون بالعلم وبناء المهارات اللازمة لمواكبة سوق العمل العالمي. عقول تمتلك القدرة على التعبير الجيد والقيادة واتخاذ القرارات، نحن على يقين أنه، لا تميز ولا إبداع في عالمنا الحديث بدون امتلاك حقيقي لمهارات التفكير النقدي وحل المشكلات، والتي تساعد على المرونة والتكيف مع العالم التقني الجديد.

الشفافية

في إيديولووم نؤمن بأن الشفافية هي أساس تقديم خدماتنا بالشكل الأمثل، لذا نحن ملتزمين بالوضوح والصدق في كل ما يتعلق بخدماتنا التربوية، من أجل تعزيز الثقة بيننا وبين أفراد مجتمعنا من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والمؤسسات التعليمية. نتبنى مفهوم الشفافية من أجل الإصلاح والتطوير ورفع الأداء المستمر، وخلق بيئة تعليمية تتسم بالمشاركة في إتخاذ القرارات والمسؤولية الجماعية من أجل الوصول لتعليم يصنع الفارق. ارض خصبة تشجع على المساءلة بين جميع الأطراف المعنية بالمؤسسة وتهتم بنشر المعلومات المتعلقة بالأداء والإنتاجية والتقييمات.

الوصول للجميع

نحن نؤمن أن التعليم المعاصر حق أصيل للجميع وأساس متين لنهضة الأفراد والمجتمعات والدول وأهم مفتاح للتعامل الأمثل مع تحدياتنا ومشاكلنا والإنطلاق نحو مستقبل حضاري، لذا نحن ملتزمين بإتاحة مبادراتنا ومحتوى منصاتنا للجميع، بغض النظر عن المكان أو الوضع الاجتماعي أو القدرات المادية. ندرك أهمية وصول رسالتنا للجميع، لخلق الأثر الإيجابي الذي يمتد إلى ما وراء المساحات الرقمية، ليصل للمجتمعات الواقعية، من خلال توفير تعليم، مصمم بعناية ليتناسب مع امكانيات الأفراد ويتناول واقعهم ويبني مستقبلهم.

التعلم الحر

نحن نعيش في زمان وفرة المصادر وإتاحة العلوم من أفضل المحاضرين وأرقى الجامعات والمؤسسات، ولذلك نحتاج أن نتعلم كيف نتعلم ونفهم ذاتيًا، نحتاج إلى التوجيه والإرشاد الأكاديمي، المبني على أسس وتقييم صحيح للمتعلم وامكاناته ومهاراته من أجل الإختيار الذكي من بين مصادر متعددة بآليات تقييم صحيحة للوصول للفهم العميق لمجال التخصص وعدم الإكتفاء بالقشور.

التعاون والتمكين

نحن نؤمن بالعمل الجماعي وانه أساس متين لتقدم الأفراد والأمم، نمد اليد لكل إنسان يمتلك علم حقيقي وصاحب رسالة تعليمية وتربوية ليكون معنا وينفع من خلال برامجنا ومنصاتنا. نسعى لتمكين الكفاءات وأصحاب البرامج والمؤسسات التعليمية للوصول للمجتمع بشكل احترافي، فالجميع له دوره الفاعل والمؤثر في مجتمعنا التعليمي المعاصر.

بناء المعلم الملهم

نسعى إلى بناء معلم ملهم، يُنقب عن المواهب، ويكتشف الماس، مستخدما أحدث ما وصل إليه العلمُ الحديث من تكنولوجيا وأدوات وأساليب تربوية معاصرة؛ ليصبحَ في مصاف المعلمين الدوْليّين المحترفين مربيا يعلمُ يقينا أن أثرَه يتجاوز عمره وأعمار من يعلمهم.

المؤسسون والمجلس الإستشاري

الأستاذ | محمد خليل الجيد
الدكتور | أحمد يوسف الروبي
الأستاذ | محمد حامد
الأستاذ | أحمد شلبي
الأستاذ | وليد وحش
الأستاذ | وليد قطب
الدكتور | محمد القاضى
الأستاذ | محمد محروس
الدكتور | محمد عسكر
الأستاذ | عبد القادر الزغبي
الأستاذ | محمد خليل الجيد

الأستاذ | محمد خليل الجيد

مستشار تعليمي وباحث دكتوراة في إدارة الأعمال من جامعة Vern الكرواتية. حاز على درجة الماجستير من جامعة ديلاوير في عام 2011.

المؤسس والرئيس التنفيذي لـ EduLoom و Perfect Online School. وهو أيضًا مدرب معتمد ووكيل لأكاديمية Westminster College London. سبق له أن عمل كمشرف سابق لمادة اللغة الإنجليزية في شركة تعليمية كبرى في الرياض، المملكة العربية السعودية. يشغل حاليًا منصب مدير عام المبيعات ومستشار تعليمي في مكتبات الرشد العريقة بمصر والسعودية وعدد من الدول الأخرى. بفضل خبرته الواسعة ودراسته العليا في مجال الإدارة، يتمتع الدكتور الجيد بتأثيره الملموس في مجال التعليم والأعمال.

اتصل بنا

نحن نحب أن نسمع منك! استخدم النموذج أدناه للتواصل مع فريقنا. سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.

تفاصيل الاتصال

روابط وسائل التواصل الاجتماعي